الأحد، 21 أبريل 2019

برنامج قارئ الكتب الالكترونية Adobe Acrobat Reader 2019

  برنامج قارئ الكتب الإلكترونية  أدوبي ريدر Adobe Acrobat Reader DC 2019  

 تعريف ببرنامج أدوبي ريدر 2019 :


      يحتاج الكمبيوتربعد الفرمتة إلى تثبيت مجموعة كاملة من الأدوات كبرامج تحرير المستندات و برامج مكافحة الفيروسات و غيرها من البرامج، وكل هذه البرامج تحتوي على ميزات خاصة لدعم الملفات و المحافظة على أمان جهاز الكمبيوتر، و هذا أحد أكثر أنواع الملفات انتشارا بين المستخدمين إنه قارئ الكتب الإلكترونية بصيغة البي دي إف وهو برنامج خاص بفتح ملفات البي دي إف على جهازالكمبيوتر، وأقدم لكم اليوم أقوى برنامج PDF مجاني للكمبيوتر لقراءة الكتب و القصص و غيرها...

      من أهم الميزات التي يتميز بها برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019، أنه يدعم جميع نسخ الويندوز: ويندوزإكس بي، ويندوز7 ، ويندوز8 و كذلك ويندوز10، كما تم تطويره ليتوافق مع كل هذه النسخ حيث يمكن فتح الكتب الإلكترونية على الجهاز و تعديلها وأهم ميزة هي إمكانية إنشاء ملفات pdf مجانا.



إشارة :     عند إشتراكك في حساب Adobe، يتيح لك تسجيل الدخول الوصول إلى النظام السحابي، الشيء الذي يمكنك من مشاركة جميع مستنداتك على كل الأجهزة و في أي مكان سواء على الكمبيوتر أو الموبايل.


      بالنسبة لتصدير PDF، يمكن القيام بالتغيير على المستند و حفظه بنفس التنسيق و إضافة تعليقات إلى هذا التنسيق،  و حفظ الكل على شكل نص عادي أو حتى إرسالها و تسليمها عن طريق البريد الإلكتروني، يتميز كذلك بتوفره على خيارات كثيرة لضبط عناصر و مواصفات الصفحة بعناية فائقة.


      أدوبي ريدرهو برنامج مشهور و أكثر شعبية بين المستخدمين لأنه برنامج مجاني لعرض ملفات pdf، كما يدعم إمكانية طباعة الكتب الإلكترونية بكل سلاسة.


        برنامج Adobe Acrobat Reader DC 2019 الجديد من الضروري أن يكون مثبتا على أي جهاز كمبيوتر و كذلك باقي الأجهزة الإلكترونية كالأندرويد و اللابتوب الخاصة بك لأنه من المؤكد أنك ستحتاجه ذات يوم لقراءة الكتب بصيغة بي دي إف.


          برنامج أدوبي أكروبات ريدر أو أدوبي ريدر Adobe Reader باخر إصدار2019 هو قارىء للكتب الإلكترونية بصيغة pdf بكل سهولة، رائع و ممتاز، إنه من إنتاج الشركة الشهيرة Adobe، الرائدة في مجال برامج التصميم و البرامج التعليمية المتنوعة، يتميز هذا الإصدار عن سابقه بأنه لطيف و جميل كما أنه يحتوي على إضافات متعددة و مفيدة، مثل عرض الملفات و طباعتها بصيغة pdf، لم يبقى لكم سوى تجربته...


اسم البرنامج : Adobe Acrobat Reader DC
الإصدار : 2019.008.20071
الترخيص : مجانى
التوافق : All Windows
الحجم : 114 ميجا 
لتحميل البرنامج : إضغط هنا

0 التعليقات:

إرسال تعليق